ردي الثاني:
بخصوص التوقيع و الموضوع حقك ..
حلوين حيلات لكن ناقصك حاجة صغيرونه ويصير احلى كمان ..
اللي وضع التاثير الالوان ..
لانو دمجك لشخصية و الخلفية جدا رائع لكن ينقصه دمج الالوان عشان يكون فيه تناسق اكثر ..^
و طبعا التصاميم اذواق .. بلكن ذوقك كذا يكون التصميم يعني بهذه الصورة ..
بينما في اذواق اخرين يختلف ..^ يعني .. صعب اطلق حكمي .. ^^
لكن بشكل عام رائع + راح ارد على موضوع الخلفية قريب .^.
+ نترقب تخلص من الفوتو ونشوفك بالفلاش شغال تصاميم ..^
عايزين ننبهر بما هو جميل .. منك ..^
بخصوص التوقيع و الموضوع حقك ..
حلوين حيلات لكن ناقصك حاجة صغيرونه ويصير احلى كمان ..
اللي وضع التاثير الالوان ..
لانو دمجك لشخصية و الخلفية جدا رائع لكن ينقصه دمج الالوان عشان يكون فيه تناسق اكثر ..^
و طبعا التصاميم اذواق .. بلكن ذوقك كذا يكون التصميم يعني بهذه الصورة ..
بينما في اذواق اخرين يختلف ..^ يعني .. صعب اطلق حكمي .. ^^
لكن بشكل عام رائع + راح ارد على موضوع الخلفية قريب .^.
+ نترقب تخلص من الفوتو ونشوفك بالفلاش شغال تصاميم ..^
عايزين ننبهر بما هو جميل .. منك ..^
.gif)