لاتكولين لعد اكرها ._. , كولي جا رمز الفخامة ~> كف
اي هي هاي مالكشلةمال الشهرين ._. هو احنا جان شهر وبالكوة متحملين روحنا بالتطقيم
بجد متى ._. , كلنا لما نبتعد عن بعض يصير الكلام صعب بس إذا كل يوم قرقر نتطور
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طبعًا اقدر قرقرج لاني اقرقر مثلج
مثلج ولا مشمس ~> كف بسرعة
المانجا نشيطة وفيها فعالية مانتحمل نشاط اكثر ناتسو بتموت وإذا سالتي عن سبب الوفاة بالجنازة فـ بيكون ارشفت زيادة عن اللزوم لدرجة مالحقت تاكل
+ مابقت بطاقات بد كل واحد مهمة بالاسبوع وانشبو
خلصتوهن كلهن باسبوع واحد
لا انا مايهمني تستخدمين لو لا المهم اشفط تونات
فـ اطلبي طلبات متتالية حلالج تستخدميها تحركيها بكيفج
لا ولا ابن بشر يصلح له ._.
وبصراحة انا ابغى كاو تشين للقسم المعفنة هي افكارها سوقيه بس عجيزة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه اهمشي انسة قرقر
الشهرين الجاية بطقم مع ناتسومي مانجاكا كون ومانجاكا تشان بعدها نقطم انسة قرقر وسيد قرقر
اييييي بجد نتفاعل وبعدين نتضاعف وننتج قرقر لامحدود
+ انا دوم بالمزاج وحتى لو مالي خلق اجي اقرقر معك واعدل مزاجي وربي قرقرك قوة سحرية
اي قسم :/ , الانمي العام ؟:/ الانمي العام جوائز
مهمة المواضيع :: 40 تون + 400 نقطه
مهمة الردود :: 20 تون + 200 نقطه
^ ينعي احسن حتى من التدبيل التوني
+ ايي سوي اشتراك انا حطمتوني ولاواحد اشترك مع اني ضنيت انها فكرة جهنمية ._.
+ اي جا شعبالج بس الصور العام يتكلم حتى الانمي العام يتكلم
اعلان قسم الانمي العام
اوهايوس !, الانمي العام يتحدث !
كنت ساعرفكم بنفسي لكني اعرف اني غني عن التعريف :38:
اعني اننا نتحدث عن سيد اقسام الانمي في منتدى الانمي تون لايعقل وجود احد لايعرفني :57:
إذًا هلادخلنا في الموضوع مباشرة ؟:14:
انا هنا لاقوم بـ الاعلان عن نفسي ! :22:
لاحظت ان اغلبكم يراني كـ قسم صعب المراس ويبتعد عني لسبب ما :20:
والان اصبحت وحيدًا وشبه مهجورًا :12:
إذا ؟, من انا ؟, انا قسم يحتوي الاخبار والنقاشات اللتي يهتم بها الاوتاكو :44:
إذا فانا قسم مهم :10:
كما يمكنكم طرح مواضيع التقارير عن الاستوديوهات ومؤدين الاصوات :35:
بالاظافة إلى انطباع عن بعض الانميات :5:
لكن للاسف انا اعاني من قلة المواضيع :64:
ونتيجة لذلك لا املك حتى اي ردود :15:
لذلك قررت ان اعطيكم بعض الجوائز بما اني كريم جدًا :52::52:
كل من يضع موضوعين مميزين عندي سيكافأ بـ 20 تون اضافة إلى التكريم
وكل من يضع موضوعان يستحقان المشاهدة سيكافأ بـ 10 تون إضافة إلى التكريم
وكل من يضع 10 ردود مميزة له 1 تون اضافية لكل رد اي 10 تون اضافية على التكريم
كما ان كل من سيدخل التكريم الشهري لثلاث اشهر سيحصل على تصميم طقم ملف شخصي مجاني
من تصميم المراقب العظيم سمكينو :63:
إذا ماذا تنتضرون ؟, سيادتي العظيمة ترحب بكم دومًا :24:
للتواصل معي اضغط هنا
لاوالله هو من يخليني اقرقر غيرج مثلا ؟:/
يعني مادري في شيء غريب بالموضوعنبدا رسالة من سطر واحد بعد رسالتين تلاقين الجريدة تطورت
+ انقلعي ماحاف اسمها ._.
+ حتى انا عندي موضوعين بالقسم اصلا
+ اي ادري حتى انا اشوفه يجنن اصلا كنت بسرقه منك بس قلت لا بعدين اسويلي واحد
اي اهم شي تقيمين لاتسحبين