و الله م لو يجبون فريد نفسه م يقدر يحلل احساس مثل احساسك
انتي نبيلة اقولك لم حتى لا تعتقدين انني اجاملك
انتي تعاملين الكل سواسية و هذا قليل الي بعمل به يعني انا شفته بانمي تون فقط
من جمالك حبيبتي
تعرفين و الله حاليا اتعلم تلوين مانغا حتى انشطلك قسمك تستاهلين والله + ادعيلي انجح بمعدل جميل لانني اعرف اصمم لكن م عندي تلفون عندي اللاب فقط و تعرفين اخوي م يعرني الهاتف و استحي اصور بتلفون ابي و لا امي
و لما اشتريه كل موضوع بقسمك باذن الله
ليه م ينقصك ع الفخامة ؟
ههههه بالنسبة لراسكولينكوف فهي من المقربات جدا بالنسبة لي و اتمنى اكون كذلك بالنسبة لها
.gif)
انتي نبيلة اقولك لم حتى لا تعتقدين انني اجاملك
انتي تعاملين الكل سواسية و هذا قليل الي بعمل به يعني انا شفته بانمي تون فقط
من جمالك حبيبتي
تعرفين و الله حاليا اتعلم تلوين مانغا حتى انشطلك قسمك تستاهلين والله + ادعيلي انجح بمعدل جميل لانني اعرف اصمم لكن م عندي تلفون عندي اللاب فقط و تعرفين اخوي م يعرني الهاتف و استحي اصور بتلفون ابي و لا امي
و لما اشتريه كل موضوع بقسمك باذن الله
ليه م ينقصك ع الفخامة ؟
ههههه بالنسبة لراسكولينكوف فهي من المقربات جدا بالنسبة لي و اتمنى اكون كذلك بالنسبة لها
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
م شاء الله
اشعاري سريه مايشوفها حد .gif)