يس اجل اكيد بخليني انا وهوكاشي بـ نفس الجودة لكن الصورة كلها بتطلع خرافية *^*
للاه حاولت قدر الامكان اني ارسمهم كيوتز لكن المشكلة اني ماعرف ارسم كيوتز اعرف ارسم بس سفاحين وجيلال xDDDDD
+ اوه فتحتيه * ينط يشوفه *
+ بحاول ارسمني وحدي لو اسعفني الوقت
.png)
وهذا اطلبي انضمام لـ وكالتي دحينة
.gif)
.gif)