الحفل خلص للاسف ي.gif)
بس لو قصدك تشتركين في المجلة فانت مشتركة من زمان ي خبلة XD
ع فكرة بدينا نناقش قضيه العدد ونستقبل افكاركم حقت العدد الرمضاني ياريت تشاركي.gif)
.gif)
بس لو قصدك تشتركين في المجلة فانت مشتركة من زمان ي خبلة XD
ع فكرة بدينا نناقش قضيه العدد ونستقبل افكاركم حقت العدد الرمضاني ياريت تشاركي
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
ميغسي بوكو على الترحيب انا ارسلت هالرسالةلكتير اعضاء وفي منهم ما بعرفهم بس مو مشكلة
معكم فرووس انشاء الله ما نسيتوني آسف للغياب ان شاء الله اعوضكم عنهيو8 بأحلى واسمى المشاركات