راح تشوفين لا تستعجلين
ما العب رياضه وانتي راح تموتين.png)
ما العب رياضه وانتي راح تموتين
.png)
.png)
.gif)
.gif)
اللي يغير صبغة شعرة ما اعرفه هههههه.gif)
.gif)
، انا اشوف افضل ضربة ، الشريك المريب، Wednesday 3:30 PM ، .gif)
.gif)
خاصة اونو
ع9ج1 .gif)
، انا اعرفني فاشلة بهذه الاشياء XD
قم0 ^ اعرفني
،
ع9ع9ج1 ، أذكر مره شفت لكِ موضوع هناك .gif)
.gif)
~ .png)
.gif)
.gif)
ج1 ^ كف
~ .gif)
.gif)
ع9ع9ج1 ! ، جَد شكراً T T .gif)
.gif)
.gif)
.gif)
؟ ، انا ما مهتمه في ابداً .gif)
ما تعجبني شخصيته كثير .gif)
.gif)
ج1 ^ تنكفخ
.gif)
، ما ادري أحسه لَطيف اكثر من الاعضاء الصغار :".gif)
.gif)
.gif)
، و تايونج .gif)
و ^ رَح اعدهم كلهم فالافضل أسكت XD
قم0
ع9ع9ج1 ، علشان اونو .gif)
.gif)
.gif)
و بعديين حبيتهم كلهم .gif)
.gif)
.gif)
.gif)
، لَطييييف T^T.gif)
.gif)
.png)
؟ ، ليش كَرب
قم0 ؟ .gif)
، يي صح الموضوع .gif)
^ نسيت السالفه الاساسية
، ليش من متى انا اصمم
،
قم0 ، بقسم الرسم
^ مع ان رَسمي مو حلو بس اصلاً عادي
قم0 .gif)
ج1 ^ كف
.gif)
، تأثرت :".gif)
، بس بما انك قلتي لازم تتحمليين مسؤللية اقوالج .png)
.gif)
.gif)
، او ما رح اطلع من ملفكِ
^ بروح قبل ما تغييرين رأيج
قم0قم0 ، لا وانحذفت ما ادري كيف
قم0قم0.gif)
.gif)
.gif)
^ برا XD .gif)
؟ ، انا حالياً اتابع 1356 دراما .gif)
ج1 ^ لَحضة مو لهذه الدرجة XDD .gif)
.gif)
^ تنكفخ
و اذا نزلته لازم ترديين
^ اذا لان احتمال ما ينزل
قم0
، ^ تتشرط
قم0