نوب نحنا 3 اخوان واحد اكبر مني بسنتين و ثاني اصغر مني بسنه يعني انا الوسط
اخوي الاكبر الله يعيني عليه فد يوم اجيب مسدس و قتله عجووزي
اخوي الاكبر الله يعيني عليه فد يوم اجيب مسدس و قتله عجووزي
تصبحين على خير .gif)
.gif)
.gif)
شوفي اسمي كيف جميل
انه كوري
^ كف
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)


.gif)
قم0.gif)
.gif)
3
3.gif)
.gif)
.gif)
؟ شفت صورها شعرها اسود
صح .gif)
؟ .gif)
.gif)
.gif)
.gif)
انتِ كمان محبوبه .gif)
ج1
؟ مين احلى هيناموري لو اينوي .gif)
.gif)
؟ لو افنان
^ كف
خلاص بتخيلك هيَ .gif)
.gif)
هيَ حلوه بس اكيد انتِ احلى منها .gif)
.gif)
.png)