7sN
مستوى التفاعل
4,627

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • الرمزية حيل كشخة ضض1
    7sN
    7sN
    لازم أحد يطقّم معاي، يحط بيتهوفن مثلا ه1
    • متت
    التفاعلات: ROI
    ههههههههههههههههههههههههههههه‍ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه‍ههههههههههههه
    • متت
    التفاعلات: 7sN
    7sN
    7sN
    🤣🤣🤣🤣🤣😭😭😭
    • تأثرت
    التفاعلات: ATHENA
    ATHENA
    ATHENA
    أبشر، خلصتو غرفتي؟ لو لسه القطط مسيطرة عالوضع؟ xddd
    7sN
    7sN
    لالا باقي 3 شهور تقريباً او 4، ف رحنا شقة كلنا إلى حين
    انتهاء الشغل، مشتاق للقطط اصلا 😭
    • وااو
    التفاعلات: ATHENA


    : 𓏲🐋 ๋࣭ ࣪ ☆★࿐࿔ 🌊☆★

    هل سبق وشعرت انك تريد الذهاب في رحلة لأعماق المحيط لتعرف اسراره واسرار تلك المخلوقات التي نسمع عن وجودها بداخله ؟ حسنًا ها قد حان الوقت المناسب لنعرف عن احد اهم المخلوقات في المحيط وهو الحوت الأزرق > اتوقع كان عندي رعب غريب منه من وقت لعبة الحوت الازرق فهالموضوع طمنني نسبيًا هه4 <
    المهمممم! الرائعة [
    ~ M A N A R ] اجت لنا بهالتحفة الفنية لتعرفكم قد ايش الحوت كائن رهيببب وما ياكل البشر ومسالم ندى1ق6

    Hidden content
    يجب عليك التفاعل مع هذه المشاركة حتى تتمكن من رؤية هذا المحتوى.
    : 𓏲🐋 ๋࣭ ࣪ ☆★࿐࿔ 🌊☆★
    التساؤل الثاني و اعذرني
    عن موضوع السحر

    * تجيب الشاي
    هههه ياخي هاد شكلك مثلي تعرف كل شي قدييم سالي6 سالي6
    احس بالانتماء لما حد يعرف شي من هالالعاب >< ق6
    • فديمتت
    التفاعلات: 7sN
    7sN
    7sN
    اي انا اعشق الألعاب القديمة ه1 موسوعة ترا
    واتابع مخرجين الألعاب والمؤلفين والدنيا كلها ه1
    • وااو
    التفاعلات: ديمو.
    ديمو.
    ديمو.
    انت تحفة فنية لعاد ه2 ه2
    نايس سالي6
    • متت
    التفاعلات: 7sN
    7sN
    7sN
    شفتي كيف ه1
    • متت
    التفاعلات: ديمو.
    خبر هاامممم للغاية!!!!!!!



    أهلًااا تونييينا الأعزاءء!!
    Guess whatt!!! ..
    هناك بطلة أتت لمساعدتنا في أيًا كانت مشاكلنا التونييية!!
    مثال للمشاكل ::
    -
    أأنت محب لإبهار التونيين بمواضيعك ولكنك تعجز عن التنسيق بسرعة فتود أداة لتسهيل التنسيق عليك؟؟
    - مراقب وتبغى تسوي التكريم الشهري بس الحسابات تاخذ منك وقت وجهد ؟
    -
    تسوي موضوع تحميل وصعب عليك ترتب الحلقات في الموضوع خاصة لو كانوا كثار؟؟
    - ليست هذه المشاكل فقط فربما لديك مشكلة مختلفة متقاربة بعض الشيء لهذه المشاكل!! -

    حسنًا ولأننا دائمًا نعمل على تسهيل الأمور عليكم وليس تصعيبها فأتت لنا المبرمجة الرائعة والمبدعة
    [
    HIKAYAMI ] لتساعدنا جميعًا على حل هذه المشاكل المُتعبة! -عن طريق برمجة أداة لتساعدنا على حلهم ولكنها بحاجة لتعرف ما هي المشاكل التي تعانون منها في التون لذلك بمجردك دخولكم على المشاركة التي في الصورة -انقر على الصورة - اخبرها رجاءً بمشكلتك هناك حتى تستطيع معرفة اراءنا جميعًا لتساعدنا بشكلل افضللل!! ياه1

    - هوب أعتذر عشان كلامي كثير بس شسمه كلكم روحوا المشاركة وحطوا مشاكلكم اللي تحتاج حلول وقد تستطيع ميكا المُذهلة حلها لنا بمهاراتها البرمجييةة!! -

    -
    إضغط على الصورة للإنتقال للمشاركة مباشرة
    -
    الي بغلافك لوبين لو مش غالطة ضض1
    نادريين الي شايفين الانمي ويعرفونه ض2
    انا اتفق معك بخصوص جوجيتسو
    بس حدك اتاك لا توصل فيهغيل7
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل