لا حبيبتي مو ضغط علي أبدا .gif)
بالعكس كتير سعيدة لاني مشرفة ~
بس انا كان بدّي أشترك بمدرسة الرّدود كمعلّمة و هلئ لما فتح باب التسجيل طلبت الانسحاب من المجلة لاني خايفة انكم ما توافقو اني اكون معلمة بالمدرسة و عضوة بالمجلة
بس اذا بتوافقو رح أبقى و ما رح أنسحب.gif)
.gif)
بالعكس كتير سعيدة لاني مشرفة ~
بس انا كان بدّي أشترك بمدرسة الرّدود كمعلّمة و هلئ لما فتح باب التسجيل طلبت الانسحاب من المجلة لاني خايفة انكم ما توافقو اني اكون معلمة بالمدرسة و عضوة بالمجلة

بس اذا بتوافقو رح أبقى و ما رح أنسحب
.gif)

.gif)
.gif)
.gif)