السلام عليكم ..!
اليوم جيتكم بموضوع عقب غيبة طويله
فأنيروني بردودكم المميزه و الجميله
وموضوعي عبارة عن رمزيات+صور للملف الشخصي
واتمنى تنال اعجابكم
بهذه اليدين سوف احمي ماهو عزيزُ علي |رمزيات-صور للملف الشخصي|
واتمنى ماطولت عليكم
وفي آمان الله و9
ههههههههه
والله هاي الساعه المباركه ي هند إنك بتنوريني عاد غرت منك وشفت نفسي الحمد الله
فضيت من الإكزام وكده فتره وعدت
الله يبارك فيك ي قدوه عنجد إنتي قدوه ي هند مباركاتك دوم تفرحني وتسسعدني
لا ب العكس إنتي الكل في الكل والله ِ
أهلين أمم أدرس أدارة أعمال ومفصل جدولي على حسب بتكون دراستي بعض الأحيان ب الليل
وعلى فترات لكن إنقطعت عنكم فتره وخصوصا ب الليل م صرت أدخل منشانها
الله يبارك فيك ..
سعدت مره ..إن شااء الله ..إدي واجبي زين ..
لا تخافي كل يوم رايحة و رده على ملفك عشان أسئل ..
+
الصراحة لايق على جينو طرزان ..
إما سكاي اضحك كلما شفت رمزيته ..