يا جمال ملفك
النور نورك
وانا بعد اشتاقيت لك
هههههههه لا احمد والبقيه ظلموا المنتدى بس انا نورته.gif)
وانا بعد مبسوطه برسائلك.,,
هند مبروك الترقيه.,
اي انتي اخبار الوضع عندكم؟..
النور نورك
وانا بعد اشتاقيت لك
هههههههه لا احمد والبقيه ظلموا المنتدى بس انا نورته
.gif)
وانا بعد مبسوطه برسائلك.,,
هند مبروك الترقيه.,
اي انتي اخبار الوضع عندكم؟..

