WaNteD
مستوى التفاعل
1,340

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • لا يا ظريف و يا لطيف
    قصدت النوم داخل قاعة الامتحان مافي احلى منه
    نومة واحد ما يهمه شي من الدنيا
    ههههه ما كملنا 4 رسائل و تقولي تونسنا ؟
    الونسة لازم 500 رسالة على الأقل

    + النوم أحلى النوم يكون في وقت الامتحان
    بس الامتحانات الجامعية قاتلة ، طلعنا من الثانوية اصدمنا بالجامعة ، الله المستعان

    تعرف تقريباً أكلمك بس عشان اسمع كلمة يبو الشباب ههههه تعجبني
    بخير و عفاية ، لا اشكو صداع ، يمكن شوية أنين ههه

    بس اشكو من شي تاني ، شي خطير و صعب ، امتحانات :\
    يعني لا بتسأل ولا بتمر تسلم ، لازم اسأل أنا يعني ؟ هههههه امزح معك

    كيف الحال مستر وونتد ؟ ان شاء الله بخير
    هههههههه يآويلي شكآتب انت ..
    جريدة ..<توني حال الواجب مافيني شدة اكتب هههههههه<يعطيك وضع الكسل المبالغ هع
    بخصوص النشاط النايم ..وخر خل أعطيك دفعة شويه .. لتتحمس ..
    تذكر استمتاعك بالمواضيع الابهارية .. <النشوة اللي تجيك وتقول ياشيخ شـ جمال..!
    تذكر عدم مبآلاتك لرقم اللي يسممى عدد المشاركات ..<كانك تقول في نفسك مع نفسه هالرقم ..
    نذكر اول ماسجلت في المنتدى عندك انطباعات جيدة في هالمنتدى بغض النظر عن نشاط اللي حولك ..
    تحس انك راح تسوي اشياء وآو ..<هذا اللي يهمك ..
    عموما كل اللي كتبته فوق صفطه في اقرب جدآ{.ر
    ونرجع يادب .. طرافيآن < من اين لك هذه الكلام ههههههههههههه ..
    بنسبة لي افضل اني انغمس الى عالم مختلف عن طرافيان لم اشعر يوم من الايام انها لعبة ..
    موداتك تحتاج الى اعادة هيكلة كمثآل.. تغير الاجوائك الروتينية بقرآءة عن كتاب الموتى ..
    <ربما فضولك يدفعك لحماسة ^^
    المهميشن انا اكتب كمان احاول اوافيك حقك بردك الجريدة هههههههه ..
    برد مقالي يقال عنه ..^
    لكن الفن له اصحاب واسئل عبد الوهاب هع .^.
    وبخصوص جوك مع سكايبي .. انا مافي شوف انتا كل مافي يدخل انت مافي موجود < هندي معرب
    حسنا لنراك بخير
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل