ههههههههههه
شكرا لك ونتدوه على الاجابات الجميلة .^.
وعذرني ماقدرت ارد عليك بالخاص عشان الرسائل وكذآ.. ^
وبعدين شايفني شارب شيء ههههههههههههههه .. ^^ دب وربي ..^
نورت .^
شكرا لك ونتدوه على الاجابات الجميلة .^.
وعذرني ماقدرت ارد عليك بالخاص عشان الرسائل وكذآ.. ^
وبعدين شايفني شارب شيء ههههههههههههههه .. ^^ دب وربي ..^
نورت .^