WaNteD
مستوى التفاعل
1,339

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • هههههههه المشكله انا م فالح غير بالرياضيات ه1
    والحين انا م فهمت حاجة لاني م نمت من اول امس ه1
    حاليا م يدخل بمخي شي ض2ض2
    المهم اخبارك ؟؟
    لا لا الادارة العليا اقل من المدير
    في ادارة وادارة عليا واللي يدير المنتدى باكمله هو المدير
    مثل سكاي يعني مدير المنتدى ومديرة المنتدى هي ماركريزة الحين
    ف صار عندنا مدير ومديرة
    لو انك ملاحض لايقونة تحت اسم هند قبل كانت مكتوبة فيها الادارة العليا الحين مديرة المنتدى ض1
    فهمت الي ولا خبصتها بزيادة ض1؟
    والله انا اصلا م ادخل مواضيع كثير يعني تقدر تقول كل دخولي بس عشان فريق المجله وواجباته ض1
    ي اهلا وسهلا باهل السعودية عاد محافظتي قريبة من السعودية ض2ض2

    شسمه انا ملاحضك تحب طريقة الايصال غير المباشر ض1
    اسلوبك مميز الله يحفضك ض0
    هههههههه استمتعت بالقرائة ض1
    اتمنى تكون اول حد يشرفنا في العدد 12 اول م ينزل ^^
    + اكيد شرف لي اني اكون صديقك ش2
    انا كما انا معروف من اسمي سيف من العراق وعمري 19 سنة ض1
    وانت ؟!
    ----------
    وعندي تساؤول*؟؟
    إيش الفرق ما بين رتبتها السابقة والآن*,,*يعني صلاحيات كاملة بقرارات المنتدى بدون الرجوع لمشورتك ولا إيش*؟؟
    ----------
    هي كانت من الادارة العليا وماعندها صلاحيات تعمل بعض الاشياء منها الوان الرتب والاعضاء وغيرها
    الحين صارت مديرة تقدر تعمل كل شي
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل