لا لا الادارة العليا اقل من المدير
في ادارة وادارة عليا واللي يدير المنتدى باكمله هو المدير
مثل سكاي يعني مدير المنتدى ومديرة المنتدى هي ماركريزة الحين
ف صار عندنا مدير ومديرة
لو انك ملاحض لايقونة تحت اسم هند قبل كانت مكتوبة فيها الادارة العليا الحين مديرة المنتدى
فهمت الي ولا خبصتها بزيادة ؟
هههههههه استمتعت بالقرائة
اتمنى تكون اول حد يشرفنا في العدد 12 اول م ينزل ^^
+ اكيد شرف لي اني اكون صديقك
انا كما انا معروف من اسمي سيف من العراق وعمري 19 سنة
وانت ؟!
----------
وعندي تساؤول*؟؟
إيش الفرق ما بين رتبتها السابقة والآن*,,*يعني صلاحيات كاملة بقرارات المنتدى بدون الرجوع لمشورتك ولا إيش*؟؟
----------
هي كانت من الادارة العليا وماعندها صلاحيات تعمل بعض الاشياء منها الوان الرتب والاعضاء وغيرها
الحين صارت مديرة تقدر تعمل كل شي