Gilgamesh Sama 12 مارس 2015 لا اكيد ابقى بني وما اتحول بنفسجي البني هو فريقي الرئيسي وحب حياتي + اي طبعا احبة اكو واحد م يحب اسمه < وخاصة اسمي سيف اكو احلى منه
لا اكيد ابقى بني وما اتحول بنفسجي البني هو فريقي الرئيسي وحب حياتي + اي طبعا احبة اكو واحد م يحب اسمه < وخاصة اسمي سيف اكو احلى منه
Gilgamesh Sama 12 مارس 2015 ههههههههههههه ياعوبة عود جاي اضحك عليج اكلج حرف السيف جديد -_-" يعني دا اتشاقة -_-" + عموما باركيلي تم قبولي بفريق الترجمة ه4ه4
ههههههههههههه ياعوبة عود جاي اضحك عليج اكلج حرف السيف جديد -_-" يعني دا اتشاقة -_-" + عموما باركيلي تم قبولي بفريق الترجمة ه4ه4
Almohtarif mxo 12 مارس 2015 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختى ممنوع ردود الحجز ~ يرجى التعديل على ردك #هنا فى أسرع وقت حتى لا يتم حذفه وارجو منكى قراءة بقية قوانين القسم #هنا حتى لا تقعى فى مثل هذه الأخطاء مجددا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختى ممنوع ردود الحجز ~ يرجى التعديل على ردك #هنا فى أسرع وقت حتى لا يتم حذفه وارجو منكى قراءة بقية قوانين القسم #هنا حتى لا تقعى فى مثل هذه الأخطاء مجددا
Panic 11 مارس 2015 ههههههههههههههههههه لا باس ،، الآن ضحكتيني ههه ما تدوخيني .. اخوك عبد الرحمن ، بخير والحمد لله ... كيف حالك انت ؟
ههههههههههههههههههه لا باس ،، الآن ضحكتيني ههه ما تدوخيني .. اخوك عبد الرحمن ، بخير والحمد لله ... كيف حالك انت ؟
Gilgamesh Sama 11 مارس 2015 هههههههههههههه ولج كل ما اسمع او اقرة كلمة تواثية اتذكر مدرسنة ابو الكيمية لمن جنه بالاعدادية هاي مال تواثية ماتطيح من حلكة
هههههههههههههه ولج كل ما اسمع او اقرة كلمة تواثية اتذكر مدرسنة ابو الكيمية لمن جنه بالاعدادية هاي مال تواثية ماتطيح من حلكة