هههه لِم حرام ؟! ، حتى لو كان لديك 15 سنة يمكن ان نصبح اصدقاء
وأنا لا ادرس بالمرة هذا العام أبحث عن شئ لفعله
وفهمت ما تحاولين قوله من كلامك .. والله يديم عائلتك أيضا كلهم
اعتذارك مقبول ^^
انت نشيطة جدا ، وتحبي التعرف على الأشخاص
هه انا قد لا اكون كغيري لاني شخص غير اجتماعي واحب العزلة ومعارفي محدودون
على كل حال ، هه ليس هناك امتحانات لأني لا اذهب للمدرسة
هه وعائلتي كلها تمام ،، وعمري 19 سنة ^^
ولا بأس إن كنت فضولية 3= ،، وإذا اردت معرفة آي شئ آخر
فملفي الشخصي فيه بعض المعلومات الآخرى
تمت دعوتك الى لعبة انمي تون النسخة المدرسية http://www.anime-tooon.com/showthread.php?t=12680
نضرا لتاخر العضوة Rainbow rose عن الموعد ض2ض2
احكمي ع امبراطور القلوب بالحكم اللذي يناسبك & اختاري عضو يبدا بحرف ال ر او ال R