اذا يا اخي وانتيد ما رائيك بل موضوع المشترك بي وبين eda oswald
جميل اليس كذالك ههههههههه
+
نعم معك حق اخي صحيح ماكس مراقب لاكنه يتسطيع ان يدبر نفسه
في القسم ويجعله نسيط
+
اعرف انك لم تنساه لا يستطيع احد نسيان المحترف
+
لم ارى لك مواضيع منذ مده اخي لقد اشتقت لمواضيعك
الجميله والرائعه
جميل اليس كذالك ههههههههه
+
نعم معك حق اخي صحيح ماكس مراقب لاكنه يتسطيع ان يدبر نفسه
في القسم ويجعله نسيط
+
اعرف انك لم تنساه لا يستطيع احد نسيان المحترف
+
لم ارى لك مواضيع منذ مده اخي لقد اشتقت لمواضيعك
الجميله والرائعه
عبوووود
ما يصير تعتذر اخي .gif)
،،اصلا انت قلت بدك تروح
بس انا رجعت اسؤلف
،،ولا يهمك عبود ،،لا تشغل بالك
^^الناس تعمل شي مو زين