WaNteD
مستوى التفاعل
1,337

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • اذا يا اخي وانتيد ما رائيك بل موضوع المشترك بي وبين eda oswald
    جميل اليس كذالك ههههههههه
    +
    نعم معك حق اخي صحيح ماكس مراقب لاكنه يتسطيع ان يدبر نفسه
    في القسم ويجعله نسيط
    +
    اعرف انك لم تنساه لا يستطيع احد نسيان المحترف
    +
    لم ارى لك مواضيع منذ مده اخي لقد اشتقت لمواضيعك
    الجميله والرائعه
    غ7 عبوووود غ7 ،،،،،،ليش تعتذر ؟!غ1 ما يصير تعتذر اخي يوي1
    و ما صار شي ش2 ،،اصلا انت قلت بدك تروح ض1 بس انا رجعت اسؤلف
    اني ه1 ،،ولا يهمك عبود ،،لا تشغل بالك ق1 ^^الناس تعمل شي مو زين
    وما تعتذر وانت ما عامل شي و اعتذرت !؟ق1 ...
    لقد فعلت مثلما اخبرتني
    و لكن الهيدر و الفوتر و الخلفية لم يظهروا
    هل تستطيع اجراء تعديل و تنسق التصميم
    فكونك مشرف تستطيع التعديل على مشاركات الاخرين
    +
    شكرا جزيلا
    نورت قائمة اصدقائي ^^
    شرف لي طلب صداقة واحد مثلك
    ربي يخليك لاهلك خيو ^^
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل