MR.X 5 يونيو 2015 لأن في كسرة في "مساكِ" و "وتقولي "ههههه أنا صبي، ومتأكد من هذه المعلومة والله الحمد ا عموما يسعد الله أيامك ^_^3
لأن في كسرة في "مساكِ" و "وتقولي "ههههه أنا صبي، ومتأكد من هذه المعلومة والله الحمد ا عموما يسعد الله أيامك ^_^3