لالا مو عاصفة اقصد يعني مرة قوي الغبار .gif)
يب يب الابلة يعني الأستاذة.gif)
حنا بالسعودي نقول ابلة.gif)
اي اكيد احنا صف سادس ابتدائي رح تكون آخر سنة وأحلى سنة.gif)
.gif)
تسلمي ي حلوة ذوقك الأجمل ام.gif)
يب لكلوكة حلو الاسم
طفشت من لايكو .gif)
ايوا أغنيته جميلة جداً جداً
لا صدق والله أغنيته روعة
..gif)
طبعا وسيم وجميل حتى الباقيين ترا.gif)
.gif)
يب يب الابلة يعني الأستاذة
.gif)
حنا بالسعودي نقول ابلة
.gif)
اي اكيد احنا صف سادس ابتدائي رح تكون آخر سنة وأحلى سنة
.gif)
.gif)
تسلمي ي حلوة ذوقك الأجمل ام
.gif)
يب لكلوكة حلو الاسم
طفشت من لايكو .gif)
ايوا أغنيته جميلة جداً جداً
لا صدق والله أغنيته روعة
..gif)
طبعا وسيم وجميل حتى الباقيين ترا
.gif)
.gif)
.gif)
قم2.png)
.gif)
.png)
.gif)
.gif)