DIMA 20 سبتمبر 2015 http://www.anime-tooon.com/showthread.php?goto=newpost&t=15529 تخرجنا طم طحطح طم طحطح ش3
DIMA 19 سبتمبر 2015 لان بس يبسطوني ب5 اي شوفي ماتعرفين تربين اب بس انتي اصلا ماجيتي وضمتيني انا وصغيرة زادت الطينة بلة هيج تعرفي صار عندي حارس شخصي ونتد صار حارسي الشخصي يعني انت شيطانة
لان بس يبسطوني ب5 اي شوفي ماتعرفين تربين اب بس انتي اصلا ماجيتي وضمتيني انا وصغيرة زادت الطينة بلة هيج تعرفي صار عندي حارس شخصي ونتد صار حارسي الشخصي يعني انت شيطانة
DIMA 18 سبتمبر 2015 زعلانة منهم ماما روحي بصطيهم ب5 انا زعلانة منكم ب5 انت قلتي سكاي رباكي اها وانت معهم
A R D U C 18 سبتمبر 2015 آمين تسلمي حبيبتي ربي يدومها إن شاء الله طيب سلميلي على كل الشلهه خفاشتي ومليسا ورينو ... وإن شاء الله بددخل على الشات وسلم عليكون =)
آمين تسلمي حبيبتي ربي يدومها إن شاء الله طيب سلميلي على كل الشلهه خفاشتي ومليسا ورينو ... وإن شاء الله بددخل على الشات وسلم عليكون =)
DIMA 18 سبتمبر 2015 لا نوا زعلوني ب5 لا مو انت تيتا تيا الزنية انت بالشينة ، لا بابا بغبغ انت مو تسافري معة وية جماعتة الي رائسهم ذا الحية اوري جماروا يمكن
لا نوا زعلوني ب5 لا مو انت تيتا تيا الزنية انت بالشينة ، لا بابا بغبغ انت مو تسافري معة وية جماعتة الي رائسهم ذا الحية اوري جماروا يمكن