مدري تابعتي ناروتو او لا بس إقتبست الاسم من شخصية رائعه رهيبة مسحوب عليها
وطلع شيسوي حقي رهيب كذلك شكل الاسم له علاقة
شيسوي ما له اخوى خير ب-ب ترا البارت الخاص فيه شيء مفاجئ عن يوكي محد توقعه عنها هاهاهاهاهاهاهاااا
لا ما احبكِ اسلاً ولا ذرة حبة ، ذرة ولا شعير
شكل ذا المكان الي توصلي له ومفكرة الكل زيكِ ولاا نا مستواي اعلى من السفق
وياكِ اصلاً يكفيني الي فيني انا بعد عندي رمزية بس الله اعلم متى بيغيرونها
احبه من قبل سنة ونص تجين تحبيه بسهولة وتاخذيه ؟ مستحيييلل
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه حبيبتي يوكي ما تمزح قوية ومرحة وجميلة
يلا روحي مناك اصلاً ماحبكِ
ههههههه انتِ اصدمي بالسقف وانا راحية الفضاء !
تسلمين يا زينكِ بس خ2 تطقيم جماعي مع فريق التصميم
ههههههههههههههههههههههههههههههه كل الشخصيات لهم نسخ اولية الا شيسوي حبيبي من اول ما رسمته طلع تحفة
ايييييييههه شفتي كيف حلوة
ايه رسمي حلو صح ما يحتاج مدح > برا
هههههههههههههههههههههههههه يا زينكِ بس
يالله للاعلى يا رب
+ شرايك باسمي الجديد الي تغير فجأة !؟