الحكيمه
مستوى التفاعل
25,667

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • لا امبرو يشوفنة ويكول لميلي ه1
    ادري كلش حلو راح تشوفين وحيد القرن الطائر الفضائي هناك ه1
    الي يسمعج يكول انتِ خارقة بالانكلش ه1ه1
    وقفي غسلي يدك اول ه1ه1

    ذي احلا حواجب بالدنيا ضض3
    يي لان تغارون مني فماتكولون ه1
    هههههه مو قنديل ك11

    هههههههههههه انتي ضفدعه ؟ ومفتخره يا العكروكه ه1

    -

    اي بالليل تفتح الفيديوهات شفته ه1ه1
    بس ليش تذكرتي نفسج بيه مو جاوبتي تمام ؟ م5
    صدك ؟
    هسه غيرته حطيت بريدي المباشر الهوتميل
    لسرعه الرد
    اانا مسوي جي ميل خاص للمنتدى ومسويه مفتوح بس ما اعرف مو دوم يستلم رسائل
    نجرب الهوتميل وهي تصفى ه1

    -
    يعني وصلت كلمه المرور الجديده لبريدك ؟ حلو اذا هيج ض1

    هههههههههههه قصتك حلوه بس ما مفهومه
    يعني انتي دخلتي للمنتدى وضيعتي وكتك انزين تغيير الباسورد شنو دخله ض2
    يعني حطيتي ارقام مو للحفظ متعمده ؟

    ايوا لو عندج قصه ثانيه كون اكشن ه2
    اوما اخف مني xD خلاص خلاص فكرتك دبيه س8

    طيب انا جايه ص5

    واحنا نقول ثالث ثانوي *.*
    وانا سادس اعدادي علمي كمان :P
    ثقيله بعدك xD كم وزنك ؟ 3=

    راح ادخل الحين حالا بالا ع4

    سادس اعدادي يعني ثالث ثانوي O_O
    ما هذا التعقيد عندكم ؟ ._.
    ثقيله م5

    انا لان ما بعرف حد بالمنتدي غيرك و كم نفر خ1

    جد ؟ عبالي انك بالاعدادي ف8
    نذاكر سوا xD
    علي مهلك علي مهلك كسرتي عظامي x"D

    وياكِ ق3

    ض1

    وانا كمان
    وتنبيهاتي قليله الحمدلله D:

    انا بالبكالوريا لسه ج9
    < كف

    وانتي ؟ XD
    بالحضن بالحضن ر0

    وانا الحمدلله بخير
    اكرف بس xD

    ههههههههه انا بفوت ع الطاير و اطلع xD

    الحمدلله والله

    كيفك مع الدراسه ؟ :"(
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل