الحكيمه
مستوى التفاعل
25,666

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • سدسنه فاتت عليه 3 سنوات احنه ف2
    وين اتذكر لج شنو جابونه بالله اني زين مني اذكر بياصف اني ص7!!
    بس اعتيادي ماكو سادس مو صعب اصلا مدري شلون نجحت انا بالقدرة ف2
    هنوب المسؤول عن قاعتنا كان خبيث ابن خبيثة حسرة علينا النفس ه1ه1ه1ه1ه1ه1
    انت هـ السنة سادس صح ض2ض2 الله يساعدج والله يو2
    انقلعي وانا صدقت ص7!!
    مالت عليك كنت متوجه ارد بسرعة عشان اخذ اول رد يو2
    مالت اصلا مو صوجج صوجي انه مصدكج إ6
    عجيب ~
    شكله ص7!! بس حتى اللي جانوا ويانة بالمدرسة وهسة بالجامعه كلهم نفس الشيء ص7!!
    شيبش ف2 و طيب اش نوع الشيبش الل تريدينه ص7!!
    + لا انا كلها تناديني سيف < ماكو احترام جهال اخر زمن يو2
    بالله اكلج راح اسالج سؤال ض2ض2
    انت هم يسراوية بالله ؟؟! < يعني تكتبين باليسرة وهيج ف2
    لان كل اللي اعرفهم من مواليد ديسمبر يسراويين < انا وابوي وتالين نفس الشيء إ6
    ^ مع ان نص بنات عماتي هم يسراويات وهم في ديسمبر ف2
    الزبدة يب اكيد بجيب لك احلى عيعة ص7!! تريديها ككو لو سادة ص7!
    + مدري يمكن هسة بالخامس مدري شكد يعني انا لمن جنت بالعراق هي بالاول ابتدائي ض2ض2
    هههههههههههههههههههههههههه ايا ام كيكة ص7!!
    ذكرتيني بالكيكة جانت بيت جيرانة الكاف تلفظها عين فـ م تقول كيكة تقول عيعة ه1ه1ه1ه1ه1ه1ه1
    فـ ان شاء الله انا انطيج عيعة غير عيعة المنتدى ه1ه1ه1ه1ه1ه1ه1
    سانكيو ضفدوعه تشان ش2ش2
    ايه احلى شيء اليوم وبكرة انا وتالين عمرنا 20 ص7!!
    آمين معاكم انت وبقية الشلة التعبانة حقنا ض2ض2
    ان شاء الله بعد ملايين السنين نجلس على كراسي هزازة جنب الدفاية ونتذكر كيف كنا نحشش بالمنتدى ه1ه1
    حكومتي ش2ق1ق1 شنو هالاسم الجميل ض2
    ههههههههعهههههههههه خرب ه1 متت ضحك إ6
    حاسة فيج ، ادري الرمزية جميلة صح ؟! الا بس شنو هو الشعور بالضبط ه1.
    بس لا خايفة ه1،
    الحمدلله تمام ياتي ، انا بالف خير اخبارج انت ؟!
    وشلون الوزاري وياج ؟! والامتحانات اهم شي ضض1

    ع طاري المراسلة تراني هم ردت اراسلج بس تيهتج واصلا م ادخل هواي للمنتدى
    المهم ، ردت اراسلج لانو حلمت بيج تصدكين ؟! طالعه صاكة بالحلم ه1
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل