سدسنه فاتت عليه 3 سنوات احنه ف2
وين اتذكر لج شنو جابونه بالله اني زين مني اذكر بياصف اني ص7!!
بس اعتيادي ماكو سادس مو صعب اصلا مدري شلون نجحت انا بالقدرة ف2
هنوب المسؤول عن قاعتنا كان خبيث ابن خبيثة حسرة علينا النفس.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
انت هـ السنة سادس صح.gif)
الله يساعدج والله ي.gif)
وين اتذكر لج شنو جابونه بالله اني زين مني اذكر بياصف اني ص7!!
بس اعتيادي ماكو سادس مو صعب اصلا مدري شلون نجحت انا بالقدرة ف2
هنوب المسؤول عن قاعتنا كان خبيث ابن خبيثة حسرة علينا النفس
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
انت هـ السنة سادس صح
.gif)
الله يساعدج والله ي.gif)
.gif)
.gif)
.png)