اي هذا أنا هههه
كنت تارك المنتدى بس رجعت هذا الشهر
كنت تارك المنتدى بس رجعت هذا الشهر
.gif)

قل
ذ0و0ع7
ع1
يب
لا ي جبانات
انا مرة اعترضت ع مدرستي لحد هسة م تحاجيني نفس قبل بطريقةة مزعجةة
~ بعذين عندي صلاحيات بنت المعاونة السابقة و هسج فكلامي له صوت .gif)
0.gif)
.png)
.gif)
قم0.gif)
.gif)
بس لترجعيها للبيت تطيح صلغي
قم0
انا خالج و انتي عمي وين صايرة هاي .gif)
> الي يگول حامل بالسونار .gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)

.gif)
.png)
يعني اذا مفاهمة شي شلون :$
و اذا طحتي ب 3 دروس بالبداية تكعدين بصفج 
.gif)
.png)
.png)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
فد فديتج عمي و الله احلى ارسطوو
هم نصهم جكمين .gif)
.gif)
قم0
لازم تاخذوها النتايج
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
قم0
و انتي بس تستلمين النتائج بالحزام تنكتلين لو مو زينات درجاتج 