أهلا لايك أخبارك ؟
بالنسبة لطلبك للمسابقة تقدرين لو تطلبين من الموضوع الموجود بالقسم حق المشرفين ،
الا لو كنتي تبين أني أصمم لك فَ بأخليه ببلآش عشآنك
،
بالنسبة لطلبك للمسابقة تقدرين لو تطلبين من الموضوع الموجود بالقسم حق المشرفين ،
الا لو كنتي تبين أني أصمم لك فَ بأخليه ببلآش عشآنك
،
.png)
.gif)
6 ؟