أنا بخير الحمدلله.
وأنا أكثر وربي، إلا انتِ الوحيده اللى تعبريني وتشتاقي لي فديتك xD.
آه الحمدلله أهم شيء انك تدخلي.
امتحاناتي؟ همم كانت جيدة.
يب أنا ما استعمل الفيسات كثير بس مدمنة على "xD"
+ آه أتفهمك .. بس أهم شيء تجدي مصدر إلهامك وتكافحي لتخلصي الرواية..
ترآ أنتظرك xD وإن احتجتِ لأي مساعده فأنا هنا.
+ حهّم نزلت أول رواية لي.