Evaℓɪиє Nєss 2 أبريل 2016 اذا هيك رح جيب بازوكه معي نياهاهاها أنا ما رح اسحب كلامي شو ما صار ف2 عفكره ممكن تذكريني على شو المعركة نسيت
اذا هيك رح جيب بازوكه معي نياهاهاها أنا ما رح اسحب كلامي شو ما صار ف2 عفكره ممكن تذكريني على شو المعركة نسيت
Evaℓɪиє Nєss 1 أبريل 2016 نو أنا ف2 اي دارية فيها شكلها ذي نهايتها عقبال عرسك بعد و نهز فيه إن شاء الله اي لما افضى رح صير أدخل اكثر
نو أنا ف2 اي دارية فيها شكلها ذي نهايتها عقبال عرسك بعد و نهز فيه إن شاء الله اي لما افضى رح صير أدخل اكثر