أصلا كنت أحاول أتصرف بسفاهه
.gif)
>> لا تسأليني مدري اش تعني ذي الكلمة بس قلت أجرب
.gif)
اذا تدرين فليش تجربي حظك و تعاندي
.gif)
مستغرلة
.gif)
لا تستغربي حبيبتي عشان كل أسماء طبخاتنا غريبة و لانو اسم محشي العنب مو غريب فسمينا الطبخة دولمة
.gif)
عندنا أسماء غريبة عجيبة مثل : بومردوخ ، بنيقة عيشة ، شطيطحة ، عصبان القليل ( القليل هو الفقير بس تنطق g )
.gif)
+ كولي لسيف ينقلع من الصفحة و ربي بذبحه بدالك مو فاضية انزل أسفل السافلين علشان ولا شي ف2