لايكووو تشيين :tumblr_m430vaO8Zn1q
حبيبتي انت ربي يسعدك زي مااسعدتيني [IMG]
و أنت بخير و صحة وسلامة يارب [IMG][IMG][IMG] و انا والله اشتقت لكم كثير ب2[IMG][IMG]
بس خلاص هانت كلها كم أسبوع إن شاء الله و أرجع لكم ه5[IMG]
و بتكونين انت أول وحدة أقولها بعودتي خ3[IMG]
سعيدة جداً بتهنئتك [IMG][IMG] والله يوفقك انت بعد يااارب خ3[IMG][IMG]
العنوان فيه غلط
قلنا لأمول ملكة الزهايمر تعدل عليه لكن نسيت كالعادة. XD
هالموضوع للي تميزوا بشهر 11 و 12 مع بعض
كان اول موضوع تميز تطبق بعد القانون الجديد التميز لكل شهرين
و انتِ ما تميزتي بشهر 11 فما اخذتي التميز
أعتذر عن الخطأ بالعنوان