لايك تبغين اطقمين
جد وانا بعد
يي واموت فيج = =
لاتبكي افنان ترجع شهر 6 وانا شهر خمسة راح اتواجد على طول
يي اكيد
النهاية ٲٍنٍـٍّМ̳Ế̳ـٍْي ماقبلت وسكاي نسة سالفة
وترانيموها اختفت فسكروا عليها على الاخر
انقلعي
ظلي على الخياس زين وتركي غامبول 
+
يي جنا ندردش بس صداقاتي صارت كثار يعني فوق 30 فوخرت بعض الاصدقاء
ماشيء هسة.gif)
لايك عفن انا اصغر منك ب ست سنوات مدري اربعة.gif)
جد وانا بعد
يي واموت فيج = =
لاتبكي افنان ترجع شهر 6 وانا شهر خمسة راح اتواجد على طول
يي اكيد
النهاية ٲٍنٍـٍّМ̳Ế̳ـٍْي ماقبلت وسكاي نسة سالفة
وترانيموها اختفت فسكروا عليها على الاخر
انقلعي
ظلي على الخياس زين وتركي غامبول 
+
يي جنا ندردش بس صداقاتي صارت كثار يعني فوق 30 فوخرت بعض الاصدقاء
ماشيء هسة
.gif)
لايك عفن انا اصغر منك ب ست سنوات مدري اربعة
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.png)
:tumblr_m2jtvsxYXO1q
:tumblr_m9ralgqmho1q.png)