هادا مافي كلام مء انتا ~>>هذا في مألوم ؟ا6ا6
عآدي يقلبي
.gif)
لا م بطعمم الفوآكة احس بطععم الحيآةة
.gif)
لآيكك ولا ششير ~>>ا6
.gif)
ا6
.gif)
ا6
.gif)
ا6
.gif)
ا6
.gif)
ا6
.gif)
استهبل
اي مآششاء الله انتي مررة مششهوررة علميني كيف اصير زييك
.gif)
اص اص دبه مو عسله ~>عسله ولا سعديه
.gif)
^كفف
.gif)
انا سيم سيم مافي كلام مأ هدا هكمو
.gif)
اصلا عآديي انا لآجئئة بالعآئلة
.gif)
اي اي مسس تششوكلتت افخخم
اللفف مبرووك ااجل
.gif)
هلآآ بالعيآلل
.gif)
ككففك ي جننية
تخيلي بس بيننا كذا
.gif)
.gif)
.gif)
لا طببعا مابينننا الا كل صدآقة ومحبه ~>>ا6
اامم شرايكك - مسس سندوتش
.gif)