صباحك نور و سعاد حبوبتي و انتي كمان وحشتيني الي زماان عنك
الحمد لله يارب بخير دامك انتي بخير
شكرا يسعدني ردك الجمييل و الممششجع
ان شاء الله المره الجايه رح ينحتم بمميز بأذن الله
طيب لما رح احط موضوع رح خبرك لحتى تطلبين الي من الوكاله
تعرفي انا و تونات متخانقين من زمان ما عندي تونات كافيه
لهيك انا عم حسن نفسي في الردود و المواضيع مشان اكسب تونات و أطور بهذا المنتدى الراائع