وتقول إي الي ما تستحي
!!!!!
امزح امزح عادي والله بالعكس أستانس اشوف مواضيع تنحط بتصاميمي وكذا ويمدحونها آ2
.gif)
+ على ذكر سالفة الرمزيات
لما اصممهم بيصير لازم ارسلهم لكِ بالخاص جاهزين صح
؟
عشان تحطينه بالجوال وكذا ما يمدي ترفعينهم صح ؟
؟
!!!!!امزح امزح عادي والله بالعكس أستانس اشوف مواضيع تنحط بتصاميمي وكذا ويمدحونها آ2
.gif)
+ على ذكر سالفة الرمزيات
لما اصممهم بيصير لازم ارسلهم لكِ بالخاص جاهزين صح
؟عشان تحطينه بالجوال وكذا ما يمدي ترفعينهم صح ؟
؟
ايش حسان ولج شجابه بالنص
؟.gif)
؟.gif)