الحكيمه
مستوى التفاعل
25,669

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • ههههههه يا حظكم ه1

    الحمد لله ما صرت قاتلة ه1

    هههههههه اسملة شالطفلة الكيوت ش2 ~ ا6

    م كان ببالي بوقتها ):

    اي بس الطلاب جانو يريدون يتضاهرون حتى الوزير يشمل الجميلع ضض1 >>بس ما بيهم خير

    شوني بشنو ؟ ~>>ترى نسيت ا6

    ههههههه ~ ما تعرف شتقول ش2

    انا بالبداية حتى فتحة المنتدى كنت متعاجزة منها ه1

    ولو ششايفتني اكيد اصدق خوما اكذب عليج ض2ق3

    اها

    نفس امي تقلي اجتي العطلة و بطلتي تنامين دنامي ه1
    قلتلها خليني استمتع وراي دور ثاني و ادري راح تصكموني ا6

    فزعجت بية فاحترمت نفسي و قمت من المكان ض2
    ههههههه ه1
    حلوووو احلى شي مرتاحين ه1

    اها اذا ما حاطهرقم عادي حطي بريد استرجاع ثاني /:
    وتنتهي السالفه ض2
    اهاا هههههههه
    اي اهم شي ه1ه1
    اي عادي هسه انتو اهون باربيل احنا يمنا لعبان نفس ه1
    خوب بغداد ههههههههههههههههه

    ههههههههههههههههههههه عراكه صايره ؟ تريدين فزعه ضض1 ؟
    لالا تشيلين هم الجي ميل صعب يتهكر بس فعلي التحقق بخطوتين رقم الهاتف والبريد
    ومحد يكدر يوصل له ض2
    ههههههههههههههه لعد هاي انتي وين ما تمشي تاخذج النومه ه1
    احسن لا يقبلون ض2

    هههههههههههه مقنع نفسي اصلا عادي تلهين نفسج من تطلعين تنسين بطنك والقرقر ه1ه1


    اي بس ليش تحسي حسابك مخترق ؟/:
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل