الحكيمه
مستوى التفاعل
25,669

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • اي والله الظاهر /:

    يا سبع سطور كنا بالعشرين سطر ه1

    طيب مو مشكلة جيبيلنا حكاية نسولفها ض1
    غ6
    امم كان يعطيهم 5 ايام قبل كل مادة و اسئلة سهلة و الدنيا حلوة ه1 مدري يمكن لا ا6
    بطة!اي والله اعيد السنة شنو اشيخ بالسادس ا6
    ياااا حظنا زفت ب5
    ق1
    ما فهمت ض2
    ههههه اي بلكي ش2
    وين الوزير السابق جان مدلل الطلاب >> حتى نسيت اسمه ا6
    ض2
    بس والله تعب مالي خلق امتحن بعد /:
    يووووو شنو هاي بس زين انو مدرستك مقدرة المعانا
    احنا نقلهم الجدول صعب يقولون لنا لا ه1 ^ ع اساس سائليهم اصلا غ6
    شسمه سووري للتاخير كنت جاية ارد و نادوني ع السهرة ه1
    ما طلبتي الماح ! ه1ه1
    صدك نزل قرار؟ صديقتي هذي ثالث سنة لها مأساة ب5
    اي الحمد لله
    شهالقرار هذا منو كال الباقي غشوا هذا ضلم هم ما يعرفون يمسكون دولتهم و احنا ناكل تبن
    هههههههه يجوز من الاساس جانت تكذب ه1
    واو راح اروح للوزارة اقلهم مركزنا غش ش 1 >> طبعا ا6
    شف شف ما تقله كان غير هالجدول غ6

    ه1ه1 لا بالليزر ه1
    ه1ه1
    عادي عادي سامحناج ض2
    اممم اناا اتذكر عملوا هيك بالسنة اللي قبلنا هم طلاب الرمادي 90% منهم غش جماعي
    والشطار وكعوا بيها هواية عادوا السنة لهالسبب غ6
    حتى السنة وصلني انو عامرية الفلوجة غشوا هواية و شكله احتمال امتحانهم ينلغي ا6

    هههههههههه احسن ما تنضبون إلا هيج ه1
    ما تلاحظي معظم سطور رسالتك اي اي اطكيد اي ه1ه1 ^ شارد انا الله ا6
    اممم لا ليش نصهم ترة بس النازحين هيج هواية عادوا ش1

    امي تخوف اكثر من ابوي اصلا هي تحركه على ض2ق1
    اكيد مو مستعدة اتحمله سنة ثانية ا6

    اوووي ه1

    هههههه حاسة بية ش2ق3

    اي شوفي حتى الحملات اللي دتصير ما متفاعلين معها غ6
    جيلنا كان احسن بيه شوية خير ا6

    يالله لعد نعبرها ض2

    سلامتك ضض1

    ه1ه1 نفسي من تجي امي علي احس هيك ه1
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل