امين ,, هههه النعم منج يب علمي
لا مو حلو اثنيننا بالسادس مصيبة مضاعفة ا6ا6
ههههههه احنا مدرستنا اثنين طلعوا 99.27 من اول سنة و وحدة 98.8 واول دور.gif)
بس هم فعلا يستاهلون.gif)
.gif)
انا عندي صديقات هم ثاني سنة و راح يعيدون بعد بس ظروفهم اصعب يعني
الله يبارك بعمرج و يرزقج مثله و احسن,, امين.gif)
.gif)
هههههه تعرفي صارلي ساعة احاول اتفتح رسالتج
تحمل عل النص و توكف.gif)
.gif)
لا مو حلو اثنيننا بالسادس مصيبة مضاعفة ا6ا6
ههههههه احنا مدرستنا اثنين طلعوا 99.27 من اول سنة و وحدة 98.8 واول دور
.gif)
بس هم فعلا يستاهلون
.gif)
.gif)
انا عندي صديقات هم ثاني سنة و راح يعيدون بعد بس ظروفهم اصعب يعني
الله يبارك بعمرج و يرزقج مثله و احسن,, امين
.gif)
.gif)
هههههه تعرفي صارلي ساعة احاول اتفتح رسالتج
تحمل عل النص و توكف
.gif)
.gif)
.png)
.gif)