الحكيمه
مستوى التفاعل
25,669

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • امين ,, هههه النعم منج يب علمي
    لا مو حلو اثنيننا بالسادس مصيبة مضاعفة ا6ا6
    ههههههه احنا مدرستنا اثنين طلعوا 99.27 من اول سنة و وحدة 98.8 واول دور ض2
    بس هم فعلا يستاهلون ق1ق1
    انا عندي صديقات هم ثاني سنة و راح يعيدون بعد بس ظروفهم اصعب يعني
    الله يبارك بعمرج و يرزقج مثله و احسن,, امين ق1ق1
    هههههه تعرفي صارلي ساعة احاول اتفتح رسالتج
    تحمل عل النص و توكف ه1ه1
    وييي يا عمري الله يسهل لك اتوكلي عليه ق1ق1 ,اختي هم راح تعيد
    اكو هواية عدنا طالبات شاطرات ما جابوا معدل
    حتى اكو مدرسة بالعامرية مكسريهم بحيث حاطين لهم
    اربع - تسع - 15 >> هذي درجاتهم /:
    انا الحمد لله طلع 96 و كسور بس باقيلي الدرسين
    اي والله ما ادري شصاير بيه هالايام حيل ضعفان غ6

    امين ق1
    لي ولكي ق1ق1
    يوو ليش شكد طلع معدلج؟وشراح تسوين تعيدين لو تكملين؟
    الحمد لله زينة بس الله يسهل بالباقي
    ههههههه شكله هيج او بسبب النت الزفت اللي عندي
    الحمد لله عساج دوم سالمة ش2

    يب يب عساه خير ق1
    ه1ه1
    يلببببببببيه صديقاااااااااااااااااااااااااتي ق1 ق1 :(
    تمام جميلتي ..ق1
    وين البنات وين شلتنا المخيسه ه1 ه1
    حكمووووووق1ق1 اشتقت لكي ش2
    الحمد لله و انتي؟ بشري شلونها نتائجك؟

    تعرفي رسائلج ما جتيني عليها اشعار هسة تفاجئت من شفتها ا6
    يالله بسيطة كنت خايفة فيكي شي ه1

    لا ان ما صرت وردي (:
    كنت برتقالي و هسة صرت بهاللون ض2
    يا قلبي حكمو تحلم بي كم انا محزوزة ض2ق1
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل