الحكيمه
مستوى التفاعل
25,669

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • اها ههههههههههههههههه هيج ما ياخذ بكلامج ه1
    افا شعجب هيج بردتي من ورى الامتحانات ضض1

    هو كل شي يصير بس مال تشوفين ردودي الي تفشل هاي مصيبه ه1

    الجميع ان شاء الله ش2

    هههههههههههههه اي سحكاتج هواي يمكن لان من الموبايل ضض1
    ههههههههههه رزايل بمنو ؟ ه1
    اها انزين ما تحمين اليوم وتنزلين ترا صيف وحر ض2

    ه1ه1

    ههههههههههههههههههه يا خايسه ه1
    هو الاكشن راح يبدي هالاسابيع الجايه
    لو طلعت سلامات ماكو شي بعد ضض2
    ه1ه1
    لا حكمو مستحيل ازعل منك مهما فعلتي ش2ق1 ،
    ترا عادي انا ما ازعل اعرف انك تمزحيين ش2ق1،
    جد ردتي تقوليين دجاجة ه1 نفس التفكيير ش2 ، يي عصفور احلى من دجاجة ء8ق1ق1 بعلمك الطيران اذا بدك ش2 << مصدقة نفسها ه1
    ههههههههههههههههههههههههه ه1ه1
    اجنحه + ايدي ه1ه1
    هههههه هو لو عندج فلسفه اتحفينا بيه ه1
    يا خايسه كل هالاستفسارات وماكو واهس ه1


    عاقله يعني بالساعات قصدك الايام مو ضض3

    اي ما دخلت عود انام ساعه تالي كملتها للظهر ه1
    دوم الضحكة ه1ق1
    _ تطلع الساطور :) _ مافي بومه لها اجنحة بيضاء ه1 أيتها الدجاجة التي لا تسطتيعيين الطيران تغاريين من جمالي ش2ق1 ^ كف ه1ه1
    تبيعي اجته ه1ه1ه1 ؟
    يي وصل كفك و أيدي تكسرت ه1
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل