الحكيمه
مستوى التفاعل
25,669

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • ◥ وزغة صلعآء « اهدآء لصلعآن أبو سعيدآن ◤


    نوركم على موضوعنا انا ولايكو و روبيان ق1
    الموضوع اهداء ل مديرنا العزيز سكاي نت ب مناسبة
    العيد خ1ح1ق1 موضوعنا عن كائنات لطيفة =$
    ادخل و رد و اعطي تقيم و البس رمزية و الي
    يسلك ل شيء بقتلة ش2س75م75
    ايه شلنا بانمي تون نسوي مكان احل >> معك ا6
    اها اي ه1
    خانتك معي و مع غيري ضض1
    هم شكلهم هيج لان هسة ساحبين علية ا6
    وين يروحه1؟ انسي ض2
    ههههههههه خوش مثال
    هذا لان العطف و اللين ما يليق الج ه1ه1
    ترا ادري هالشي لا تخافي ق1ق1
    كمت من زمان ض2
    انا شفت مدرس الكيمياء على العراقية و الانقلش احيانا و الفيزياء
    يب قصي زين
    الكهرباء رايحة جاية تطك الجبد
    ههههههههه حاسة بيج من سهرة هيسو حسيت بهالشي غ6
    ما فهمت
    اها زين قلتي ولا ما كنت حرد ا6
    اها زين لعد مو اسفة ض2

    اي مو بنتج ه1
    اجبر منو؟ا6

    يب ب5 شكلنا ثقيلات عليهم ه1
    اي انتي تشربي مي و احنا شرب عصير ا6ا6
    اي والله مغثة 30 يوم من المراجعة فيهم و اجلتهم ب5

    ههههههههه الحمد لله بس ليش امثالج كلها عن الاكل ا6
    براحتج ض2
    يي ه1ق1
    ميوو << يعني انتِ قطة @@"! * تتخبى * القطط انها تأكل الفأران ه1
    الله يسلمك ش2ق1
    +
    ما كنت موجودة لما ارسلتي الرسالة ب1قم0~
    يعني بس انكسرت رجلها هذا هيه بيتي ه2 لان ابويه ماكو واخواني هم ماخذين وضعيه ه2
    ايوة المنتدى حلو كتير يعني احلى من داتا هو كان نايم وكدا ..
    + هنا الكل طيبين ولقيت الكثير منهم
    ----------
    كومي من ملفي او محادثتنا احسن لج :)
    بالله عليكِ عبالي بالواتس اب -_-"
    ههههههههه [IMG][IMG] اها امينة ماشاء الله عليج ض2
    لا تصير ملحه ض2
    مااناديج ض2
    هيه ولج كلت لج شيلي الصورة بس مو تكعدين تفضحيني و كل سطر تكتبي خروف [IMG][IMG]
    ----------
    اصلا نمتبمحادثتنا شيكومني متكسرة ه1
    ههههههههه اقصد موقع العراقية التربوية و كم مدرس
    كانوا رافعين الدروس من العام ض1

    لا ورة كل هذا ما انرفع غير على مركز واحد نمت و الظاهر الكهرباء راحت وما كمل ا6
    اها حكمو طلعتي ما تتحملين الشقة ضض1
    والله ! طيب طيب بنشوف غ6
    اسفة خروفتي الجميلة ش3ق1


    ----------
    لا بنتي لازم اعلمج شون تكونين مجرمة و مبتزه زين [IMG][IMG]
    روحي نوم العوافي [IMG][IMG]
    ----------
    ههههههه لا تخافي اعرف انا عندي دكتورابالابتزاز خ1
    بس كنت العب بالشوكة وهيك ضض1
    ربي يعافيكي ق1

    ----------
    ردي ع رسالتج الطويلة [IMG][IMG]
    ^
    اي والله بعض الناس يسوون بيج حالة استفزاز ماادري ع شنو شايفين نفسهم حتى يطنشون :)[IMG]
    كأنك قصفتي جبهتي بهذه الجملة [IMG][IMG] !!
    اها هم حلوة درجتج [IMG] اي هو الانكليزي رايد له 4 ايام لان عندج مواد غيره اطول من حرب ايران :)[IMG]
    اي حلو عاشت ايدج [IMG][IMG] بس هم مخليه لونها فاتح :)[IMG] بس المهم طلعت حلوة من حطيتها بالغلاف [IMG][IMG]
    اي شكلنه رح نطك طكه بسببه [IMG][IMG]
    ههههههه هم حقج [IMG]
    ههههههههههههه انت تحبين المشاكل ض2
    ههههههههههه عفيه مصادقين ملاكمه مو طالبه [IMG]
    اكيد اذا طبخه مو طيب ماتحبيه ._. اي انا مااعترضت انت الي اعترضتي [IMG]
    يب انا قاسية بهيج شغلات لوما الاسلام مانعني اطلع قساوتي الاصلية [IMG][IMG]
    ----------
    هههههههه اي والله استفزاز و بعدين يلومونا اذا عصبنا /:
    عاد يريت تحسي و تحطي لك كم كأس ه1
    لا كنت اريد بالانقلش 100 عاد تدرين للكيمياء و الرياضيات حطيت اكثر من 15 يوم و بعدين اجلتهم ا6
    تعيشي ي عمري ق1, تريدين اخفف التاثير الفاتح؟ اها الحمد لله ش3ق1
    ههههههه اي و نعيش خوش عيشة ~ برا ا6
    على شنو حقي؟ نسيت ض2
    لااا هي تحبني ا6
    هههههههههههههه مشكلتههم ه1
    هو الحقيقة طيب بس لان بيه دم ما احبه ب5 لا انتي اعترضتي :)
    او ماي قاد ترا القسوة مو زينة هي صفة ما احبها بية /:
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل