الله يرحمها
بس يعني سوينا مثل ما قالت انوا ما نوقف عيشن من دونها
يالله من جد يعني مرات تحن لاوقات ولاشخاص همه بس رماد طاير ويه الهواي (كلام ابويه.gif)
بس يعني سوينا مثل ما قالت انوا ما نوقف عيشن من دونها
يالله من جد يعني مرات تحن لاوقات ولاشخاص همه بس رماد طاير ويه الهواي (كلام ابويه
.gif)
.gif)
.gif)
حكمو موضوعك جميل .gif)
.png)
.gif)