DIMA 21 يوليو 2016 لتوفير حياة افضل لج وانا ماقدر ارعاج راح اوديج ل دار العجزة المهم لاتخافي هناك في كثير ناس تشبهك
Г ИOVEL 21 يوليو 2016 الإنتفاضه الأولى للحيآه : الولاده ! قِصه ّ . http://www.anime-tooon.com/showthread.php?t=19378
Lady Ackerman 21 يوليو 2016 لا النذل ضل يحجي و يكله تستاهل و الكلب انطاني واجب اكثر الله لا يطي العافيه
Lady Ackerman 21 يوليو 2016 مايمر هل اليوم بعدنا في بدايته بروح ابتلي بالاوادم الي معي نوب هذول متعاركين اصدقائي و تعالي شوفي الحال ياريت مضارب عادي مزوركين الله لا يوفقهم
مايمر هل اليوم بعدنا في بدايته بروح ابتلي بالاوادم الي معي نوب هذول متعاركين اصدقائي و تعالي شوفي الحال ياريت مضارب عادي مزوركين الله لا يوفقهم