-لأنكِ عرفتي مين أختِ
5
.
-تفضلي
> أعتقد الجودة مش كويسة قم0 .
-مش من قِلّة مشاركاتكِ أكتر مني
قم0 .
-إللي كنت مقربة منهم , إختفوا
قم0 .
- ع السنة الجاية برجّعوا كمان مرة
قم0 .
- في هآي معكِ حق , بعض الأعضاء تحسيهم ما بقبلوا المزح قم0 .
- أهاااا , لو تشوفي الواتساب , هيَّ تكتبلي جريدة و أنا أرد عليها بِسطر.gif)
ح1 .
- أنا يسراوية ح1
, + كل المختلفيين بصيروا أصدقاء بالنهاية ح1
.
- بس أنتِ و بتول تمتلكونها
ح1 .
- هالشخص ممكن يزعل بالنهاية , خصوصاََ لو كان كاتب جريدة
قم0 .
- شو اسم صفحتها ؟ *-*.gif)
.gif)
- درامات 2015 , 2014 شفتها من قبل شهر.gif)
, كيل مي هيل مي من أجمل الدرامات إللي شفتها , و كمان she was pretty , متت من جمالها .gif)
.gif)
.
الممثلين ب لنقاتل أيها الشبح , من أفضل الممثلين بالنسبة إلي *-*
, بس لأنه القصة تحكي عن الأرواح و خزعبلات ما إلها داعي ما كمّلتها قم0 .
-.gif)
- ليت بتيلة تسمع الكلام مثلكِ , كل ما أقولها , تقولي ركزي بتستوعبي هاد لإيش و هاد لإيش.gif)
قم0 .
+ أرسلت لها , بإنتظار ردها ح1.gif)
5
.-تفضلي
> أعتقد الجودة مش كويسة قم0 .-مش من قِلّة مشاركاتكِ أكتر مني
قم0 .-إللي كنت مقربة منهم , إختفوا
قم0 .- ع السنة الجاية برجّعوا كمان مرة
قم0 .- في هآي معكِ حق , بعض الأعضاء تحسيهم ما بقبلوا المزح قم0 .
- أهاااا , لو تشوفي الواتساب , هيَّ تكتبلي جريدة و أنا أرد عليها بِسطر
.gif)
ح1 .- أنا يسراوية ح1
, + كل المختلفيين بصيروا أصدقاء بالنهاية ح1
.- بس أنتِ و بتول تمتلكونها
ح1 .- هالشخص ممكن يزعل بالنهاية , خصوصاََ لو كان كاتب جريدة
قم0 .- شو اسم صفحتها ؟ *-*
.gif)
.gif)
- درامات 2015 , 2014 شفتها من قبل شهر
.gif)
, كيل مي هيل مي من أجمل الدرامات إللي شفتها , و كمان she was pretty , متت من جمالها .gif)
.gif)
.الممثلين ب لنقاتل أيها الشبح , من أفضل الممثلين بالنسبة إلي *-*
, بس لأنه القصة تحكي عن الأرواح و خزعبلات ما إلها داعي ما كمّلتها قم0 .-
.gif)
- ليت بتيلة تسمع الكلام مثلكِ , كل ما أقولها , تقولي ركزي بتستوعبي هاد لإيش و هاد لإيش
.gif)
قم0 .+ أرسلت لها , بإنتظار ردها ح1
.gif)
.gif)
.gif)
