ايه و الله الاجانب ما يدرسون ابدا بالعربي و نحن نفعل بلغتهم
ايه و الله الحفظ كارثة
ههههههه الله يطول باعمماركم
.gif)
ايه و الله الحفظ كارثة
ههههههه الله يطول باعمماركم
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
فاضية و ب ق و ة .gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
ح1.gif)
.png)
ما شفته يتفضى شفته يتلزق قم0.gif)
.gif)
.gif)
#حرق
.gif)
قم0.gif)
؛ هناك كان قسم الالعاب مخليين ان المُشاركات فيه ما تزيد ص7 ...gif)
ولسى كان نشييطططط .gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
مع ذلك مطولين بقوة بالانمي
قم0.gif)
.gif)
.. اتذكر الفترات الي كنت العب فيها بمنتديات ثانية ؟
ذي الالعاب الي جد جد حماس كنت احبها .gif)
.gif)
.gif)
قم0.gif)
.gif)
.gif)
على كل انا مدري عن الاستراحة لان ولا مرة بحياتي نطيته الا لما حطيت موضوع الوردي مع ديما
ح1.gif)
قم0.gif)
.gif)
قم0
.gif)
ايت ترقية ص7 !؟