دايم اشوفكِ بس اخاف اجي تاكليني بس هالمرة ماقدرت امسك نفسي xD
ننتظر رجعتك
.gif)
ننتظر رجعتك
.gif)
.gif)
., كيوت الاسم
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
. .gif)
.gif)
. .gif)
..gif)
!!! ياههه بعيد مرهه احنا بننتهي التيرم الاول يوم 17/12 بعده في اجازه 3 اسابيع < بحضّر فيهم لل ايلتس وبمتحن -إن شاء الله-.
.gif)
.png)
.gif)
.gif)