Angel Haru 24 يناير 2017 صح ي عجووووزز نبي تركب لنا هالايموجي هنآ و اختصاره " مايلان* "., ريلو قالت بتخليك تركبه لنا مجاني هنآ
صح ي عجووووزز نبي تركب لنا هالايموجي هنآ و اختصاره " مايلان* "., ريلو قالت بتخليك تركبه لنا مجاني هنآ
K E T O M A X 23 يناير 2017 .. - هلآ بالزين .." البنت ماتت خلاص وأنت دوبك ترد عليه المهم حمد لله على سلآمتك ، تصدق حتى أنا غبت عن المنتدى مثلك تقريباً شهرين ، لا ورجعت للمنتدى قبل أمس مثلك ص7 ح1 ~ منور المنتدى من جديد يـآإدب ص7 .."
.. - هلآ بالزين .." البنت ماتت خلاص وأنت دوبك ترد عليه المهم حمد لله على سلآمتك ، تصدق حتى أنا غبت عن المنتدى مثلك تقريباً شهرين ، لا ورجعت للمنتدى قبل أمس مثلك ص7 ح1 ~ منور المنتدى من جديد يـآإدب ص7 .."
Joilan ⋆˚࿔ 23 يناير 2017 ×××× - This is my [ Destiny ] ♦ http://www.anime-tooon.com/showthread.php?t=21389 جديد تصَاميمي و2 ؛ اتمنّى إطلاعُكم عليها وطَرح جميع آراءكُـم و إنتقَاداتكم و2 وشُكراً ق1 [IMG]
×××× - This is my [ Destiny ] ♦ http://www.anime-tooon.com/showthread.php?t=21389 جديد تصَاميمي و2 ؛ اتمنّى إطلاعُكم عليها وطَرح جميع آراءكُـم و إنتقَاداتكم و2 وشُكراً ق1 [IMG]
M!ss Asakura 23 يناير 2017 أهلًا أهلًا بسكاي المنقرض كيف حالك ؟ بالنسبة لي أنا بخير :tumblr_m2jtt2Twnq1q أين كنت مختفي ؟
TNT 23 يناير 2017 ههههههه صخام هسة احسن لو صخام قبل؟^_^ اصبر يتغير الحال ان شاء الله مو هي حتى العافيه تداريج ههههههه بس لاتعتمد على حيدوري هههههههههه اصلا 20% جيد اذا قارناه بالدمار الي حصل بالموصل ! سقوط محافظه عملاقه مثل الموصل شي موهين بس بينت هواية اطماع اولها الاكراد ! هههههههههههههه اذا هي بغداد العاصمة واهلي يشتكون من الكهرباء وقطوعاتها وبالصيف الماي # ويسلمك يالحبيب والله نورت المكان ^_^ اكولك اكو شي مخوفني بالموقع هههههههههههههه اكوله لو لا ؟ ههههههههههههه
ههههههه صخام هسة احسن لو صخام قبل؟^_^ اصبر يتغير الحال ان شاء الله مو هي حتى العافيه تداريج ههههههه بس لاتعتمد على حيدوري هههههههههه اصلا 20% جيد اذا قارناه بالدمار الي حصل بالموصل ! سقوط محافظه عملاقه مثل الموصل شي موهين بس بينت هواية اطماع اولها الاكراد ! هههههههههههههه اذا هي بغداد العاصمة واهلي يشتكون من الكهرباء وقطوعاتها وبالصيف الماي # ويسلمك يالحبيب والله نورت المكان ^_^ اكولك اكو شي مخوفني بالموقع هههههههههههههه اكوله لو لا ؟ ههههههههههههه
حور 23 يناير 2017 دوم يٌ رب تكون بخيرَ .[IMG]. انا الحمدالله بخير مستآنسة بااجازتي [IMG] شنو ظروفككَ يعني اعرف انككَ عاطل وباطل[IMG][IMG][IMG] عسآك حصلت وظيفة او ممكن الآوضاع عندكم بالعراق مو زينةة.!د9د9[IMG] يب مدرى مو شرط انو ميآوا شجعتنيٌ بس هم قلت بجرب الإشراف ض2 يب حصل تغيرآت لما ترقيت تعرفت على كل اعضاء المنتدى [IMG][IMG][IMG] يعني لما يسالؤني شيء بالقسم فجاءة اطق سؤالف معاهم َ[IMG] ربيٌ يباركككَ بعمرككِ ي موديرنا سكآي يخي انا من مسكت الإشراف تمردت على الإداريين حسيت بديت اطق الميآنةة << كف[IMG] آسفةة ي موديرنا احاول احترم حاليي < [IMG][IMG] +ترا المنتدا مايسوي بدونككَ لو سحبت انا بسسحب د9د9[IMG]
دوم يٌ رب تكون بخيرَ .[IMG]. انا الحمدالله بخير مستآنسة بااجازتي [IMG] شنو ظروفككَ يعني اعرف انككَ عاطل وباطل[IMG][IMG][IMG] عسآك حصلت وظيفة او ممكن الآوضاع عندكم بالعراق مو زينةة.!د9د9[IMG] يب مدرى مو شرط انو ميآوا شجعتنيٌ بس هم قلت بجرب الإشراف ض2 يب حصل تغيرآت لما ترقيت تعرفت على كل اعضاء المنتدى [IMG][IMG][IMG] يعني لما يسالؤني شيء بالقسم فجاءة اطق سؤالف معاهم َ[IMG] ربيٌ يباركككَ بعمرككِ ي موديرنا سكآي يخي انا من مسكت الإشراف تمردت على الإداريين حسيت بديت اطق الميآنةة << كف[IMG] آسفةة ي موديرنا احاول احترم حاليي < [IMG][IMG] +ترا المنتدا مايسوي بدونككَ لو سحبت انا بسسحب د9د9[IMG]