ان شاء الله .gif)
، 6000 تونه
؟
يب.gif)
.gif)
، ان شاء الله ارجع يوماً مآ ص7.gif)
بدي اسمي بكون كل حرف لون لون وردي و لون برتقالي.gif)
^ كفوف
اجل دخلت بتطقيمتكم
، يي انهيوك .gif)
ج1
يب.gif)
.gif)
.gif)
الرياضيات ، اني هم ما جاوبت زين
قم0 ، عادي ، عادي .gif)
احتمال الاستاذة ما رح تلاحظ الخطأ
قم0
العربي
؟ اصلاً لو يشيلون العَربي احسن ص7
يعني مافي داعي ندرس عربي .png)
^ برا
التاريخ @@"؟! ، جَد تحبي التاريح @@"! قم0 ، اكثر مادة كرهتها
قم0 ، انا علمي ما ادرس تاريخ .gif)
يي ان شاء الله كل درجاتكِ تكون عاليه.gif)
ج1
يب ، يب.gif)
.gif)
في دراما بدأت اتابعها .gif)
،
هيَ جديدة ،خلصت قبل فتره قصيرة.gif)
بس الانترنيت ضعيف ما يساعد اني اتابع كثير درامات
قم0 ،
و انتِ.gif)
؟
.gif)
، 6000 تونه
؟ يب
.gif)
.gif)
، ان شاء الله ارجع يوماً مآ ص7.gif)
بدي اسمي بكون كل حرف لون لون وردي و لون برتقالي
.gif)
^ كفوف
اجل دخلت بتطقيمتكم
، يي انهيوك .gif)
ج1يب
.gif)
.gif)
.gif)
الرياضيات ، اني هم ما جاوبت زين
قم0 ، عادي ، عادي .gif)
احتمال الاستاذة ما رح تلاحظ الخطأ
قم0 العربي
؟ اصلاً لو يشيلون العَربي احسن ص7
يعني مافي داعي ندرس عربي .png)
^ برا
التاريخ @@"؟! ، جَد تحبي التاريح @@"! قم0 ، اكثر مادة كرهتها
قم0 ، انا علمي ما ادرس تاريخ .gif)
يي ان شاء الله كل درجاتكِ تكون عاليه
.gif)
ج1 يب ، يب
.gif)
.gif)
في دراما بدأت اتابعها .gif)
،هيَ جديدة ،خلصت قبل فتره قصيرة
.gif)
بس الانترنيت ضعيف ما يساعد اني اتابع كثير درامات
قم0 ، و انتِ
.gif)
؟
ج1
قم0قم0
، أبي