.gif)
هههههههههههههههههههههههههه
.gif)
قم0
الجَوهرة الجميلةة مو انشوفه ص7
.gif)
.gif)
انا كمان عرفت السوجو اول شي
.gif)
.gif)
،
الحين هذا حَل
.gif)
؟ ، انتِ اخذي هيشتول و اتركي الباقيين
.gif)
.gif)
، ايش رأيكِ ص7
.gif)
؟
طاااخ ^ صوت الكف
.gif)
، جَد شفتيهم اول ما نزلوا @@"؟!
و لا مَره شفت اغنية لهم اول ما ما نزلت

قم0
اكثر اعضاء الفرقة ما موجوديين بهذه الفتره آ3قم0قم0
جَد @@"؟! ، الحين صار في 4 اشباح
.gif)
ع9ج1
اهلاً بكِ في عالم الموتى
.gif)
.gif)
ج1 ^ برا
يي ندرسهم XDD ، يعني يعتبروهم دَرس كباقي الدروس

قم0 ، بس مو الكل يهتم لهم XD
.gif)
ايش الحلو بالموضوع
.gif)
؟
جَد 11
.gif)
.gif)
؟ رح تخلصي الدراما ما بقى لكِ شي
.gif)
.gif)
ق 1
ما متمجمسة تعرفي النهاية
.gif)
كل شهر حلقة
.gif)
قم0 ؟ لا كثير شوفي كل شهر نص حلقة
.gif)
انا اليوم بشوف حلقة 2
.gif)
.gif)
.gif)
،