H I S O 11 فبراير 2017 + الحساب هذا حق جيما اليل معنا بالمنتدى و يمكن استعملت اللقب عشان عجبها و هيكا المهم انه مش لي قم0 .
SKY NET 11 فبراير 2017 وعليج ع الواهس هههههه ايه شون عرفتي مالت عليج انتي خسرانه تجمعي قاعده جماهيريه لو سويتي وياي هههههههههههه حتى هولاكو ؟ اها معايير الرسم اوكي عود نتباحث عنها
وعليج ع الواهس هههههه ايه شون عرفتي مالت عليج انتي خسرانه تجمعي قاعده جماهيريه لو سويتي وياي هههههههههههه حتى هولاكو ؟ اها معايير الرسم اوكي عود نتباحث عنها
SKY NET 10 فبراير 2017 لعد انسي ال 5 تون اعرف عادي يكولون الغيران تكطع المصران مدري شنو المهم هي تحوير تمام لا مو الهدف موضوع مشترك وانا ما اريد اتعب ايدي بالكتابه هههههههههه يعني 3 صارو هسه ؟ اها ليش يعني متردده بالختم انتي ؟
لعد انسي ال 5 تون اعرف عادي يكولون الغيران تكطع المصران مدري شنو المهم هي تحوير تمام لا مو الهدف موضوع مشترك وانا ما اريد اتعب ايدي بالكتابه هههههههههه يعني 3 صارو هسه ؟ اها ليش يعني متردده بالختم انتي ؟