لايكُوهَه
مستوى التفاعل
17,937

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • قول صفات جيدة عن نفسي سأشبه شخص مشوه يقف امام المراءة لساعات ويحاول اقناع نفسة بانه وسيم
    بالتالي سيحدث امرين أما ان ينجح في خداع عقلة مما يجعله لا يري تلك العيوب ,
    او يفوز عقلة وحينها لن يستفيد شيء سوي انه ضيع وقته واصيب بالاكتئاب لأنه قبيح ..
    لذلك انا اترك امر تقيمي ومدحي يأتي من الناس ,
    وحقيقة اخاف ان امدح نفسي فيقوم غروري بقفل مسام عقلي مما يجعله ثابت علي مستواه ,وانا لا اريد ذلك
    - مع قليل من الوقت ستفهمين لماذا قولت هذا الجزء !
    ..
    وبالنسبة لأسالتك سأجيب عنها بشكل بسيط في قطعة واحدة /
    انا اكتب ما يأتي في ذلك العقل او ما ارغب في كتابته
    ولا يهمني اذا كانت ستعجب القارئ ام لا ,
    لأني حينها احاول قدر الامكان امساك اكبر كم من الحروف والكلمات والجمل الغير مرتبة وبعض التشويش الذي يأتي في تلفاز مكسور لا يلتقط الاشارة سيتم القائه في القمامة ,
    واعيد تصنيعها لتصبح شاشة البلازما التي هي عليه اليوم .. ولماذا لا اهتم برأيي الناس ؟ ..
    لأني اذا اهتممت بالناس سأقوم بإهمال بعض الافكار والنقاشات الجادة بيني وبين عقلي لأنها لن تعجب هؤلاء الناس , وبالتالي لن ارحب بكلمات اتت ومعها علبة شوكولاتة ,
    فقمت بأخذ الشكولاتة وقفلت الباب في وجههم! وبالطبع تلك وقاحة , صحيح ؟
    لذلك لم اسعي لتطوير اسلوبي او كتاباتي لأني حينها سأقوم بالتوجه لنوع واحد او نوعين من الكتابات
    يعني سأقوم بتصنيفها والتفريق بينها واكون ظالم في مملكتي ..
    ولذلك لو تتذكري ما ادي لتدمير مملكة ذلك الشخص وبالطبع لا اريد حدوث المثل ..
    فقد تركتها تطور ذاتها , و لأني في الاصل لم اكتب الكثير اري بانها مازالت تتطور
    و مازال هناك الكثير من الصناديق التي لم افتحها بعد ..
    وذلك يعني بأني في كل مرة اكون قد بدأت الكتابة للتو !
    - ذلك الجزء من المفترض ان يجيب عليك ,
    وان لم يفعل يمكنك سؤالي ما الذي لم يصل اليك ..
    وسأقوم بتغير عامل الدليفرى لتصل تلك البيتزا سليمة دون تشوه !
    ..
    بالنسبة للمدونات يمكنك المجيء وسؤالي عن اي جزء لم تفهميه وانا سأجيبك.
    مع اني افضل لو انك تحاولين فهمها بنفسك ,سيكون ذلك بمتعة اكثر ..

    ختاماً / انا يسرني بشكل ما متابعتك لي .. فشاكراً لك علي زيارتي وعلي رسالتك
    ومعذرة علي تأخر الرد , التدوينة الاخيرة / #

    note : انصحك بعدم استخدام ذلك الرقم لتحديد بلدتي او مكاني
    لان نسبة دقته تشبه نسبة نجاح رجل بدائي في قيادة طائرة !!
    - سؤال بسيط .. لما ذلك العمر , وذلك الاسم و تلك البلد !

    لقاءاً
    هههههههههههههه ه1ه1

    الأمور بعدها سرية محد يعرف غير اللي ينتبه بس >> طير ه1

    يب توكا القائدة .. الله يعين الفريق بما انو توكا القائدة >> يا رب ما تشوف بس ه1
    وعليكم السلام أرباب

    هذا فريق في يسوي واجد مشكلة .. انت مافي معلوم ؟

    هذا فريق للرفع والأونلاين قريباً بينزل موضوع تعريفي للفريق

    ولا تسألني متى لأن العلم عند القائدة توكا ه1ه1
    دقيقة انا تخربطت إنت ولد ولا بنت ): ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عقلي انضرب كيف أكلمك الحين بصيغة بنت ولا ولد !! ه1ه1
    افف الظآهر بنوتة ق1ق1
    ايووه مفتكرتكك ض2ض2 !! اعطيني روابط ملفات اللي كانوا معك لأن مو قادرة افتكرهم ولا ألقاهم ه1ه1 !!
    < حابة اكمل استرجاع ذكريات والله ش1ش1..
    افف كنت أحد اهدافك ش2 ! فدووة والله ربي يسعد هالقلب و1و1..
    موجودة وتحت أمركم ، تفضلي مدري تفضل ه1ه1...
    دقيقة ، فعالية انت وحظك / فاكرة الإسم بس ناسية اش كانت ؟؟؟؟
    لا يكون أنا سويتها كمآن < بنصدم من نفسي ع هالنسييان ض1 !!
    افف لا باقي لي سنة عالجآمعة إن شاء الله على خير ..
    ايوووه ايووه فدوة لبتول ولهم بعد عيني ق1ق1 ، ليه بغيتي منهم شيء ه1 ؟
    + انا بسأل سؤال كمآن بالمرة .. مسجلة بفريق إنتي ؟ مدري انت ه1ه1
    - سعيدة جداً برسالتك
    ي قلب روحي و عمري و حياتي < ه1 ه1 ق1 .
    و الله الحمد لله تمام و انت كيفك ج2 ق1 .
    باقي شيئ أسبوعين هيك قم0 . و هالأسبوع امتحاناتنا ض2 ق1 .
    امم ماعطيتهم صوره محدده بس قلت لهم خلوها عن الايدول الكوريين ه1قم0
    أهلاً أهلاً ، اففف إنت كنت صاحب أيامي الجميلة الفخمة اللي راحت ش1ش1!
    مبسووطة جداً لإنك باقي مفتكرني آ9آ9ق1ق1ق1..
    مره افرح اذا لقيت احد كنت اعرفه من قبل ، لأن جد أحس بالضياع ه1ه1 ..
    والله يا ولد كان تفجيركم جالطني وجلست اقراه رسالة رسالة ه1ه1..
    لا لا ما يحتاج تبرير ، إن شاء الله مع الأيام الجآية بنسوي حركات أكبر من كذا ض1ض1
    نرجع ايامنا الحلوة ه1ه1 ، عآدي يا ولد كنآ نستهبل و الغرض ننبسط شوي ق1..
    اسععدتني رسالتك جداً جداً جداً ، ربي يسعدلي قلبك ق1..
    قول ان شاء الله اني رجعت و1 .
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل